الرياضة

حسنية أكادير يفجرها في وجه مديرية التحكيم ويكشف عن الظلم التحكيمي أمام النادي البركاني‎

الدار / رشيد محمودي 

خرج فريق حسنية أكادير لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عن صمته، بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له خلال المباراة التي جمعته أمام نادي النهضة البركانية برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، مشيرا إلى أن الحكم ياسين بوسليم المنتمي لعصبة تادلة، تفنن في تغيير مجرى المباراة لصالح ممثلة الجهة الشرقية للملكة.
ووجه فريق حسنية أكادير، في بلاغ رسمي، جملة من الإنتقادات لمديرية التحكيم، موضحا أن قرارات الحكم كانت في مجملها مجانبة للصواب، بعدما تغاضى عن ثلاث ضربات جزاء إضافة إلى عدم الإعلان عن ضربات الأخطاء لفائدة اللاعبين، موضحا أن قراراته كانت مؤثرة وحرمت الفريق السوسي من حق يكفله له القانون .
وجاء في البلاغ نفسه، أن مكونات الفريق تستنكر التصرفات الغير مسؤولة للحكم الذي كان عليه أن يتحلى بالموضوعية والحياد مع تطبيق القانون، مؤكدا أن إدارة النادي تحتفظ بحقها في اتباع جميع الإجراءات القانونية مع مطالبة الأجهزة المسؤولة عن التحكيم برد الإعتبار للنادي، يفيد ذات البلاغ.
ومن جهة أخرى، طالب الفريق جميع الفعاليات من جمعيات المحبين والإلترات والأشخاص المساهمة في تأطير الشباب مع استعداده في تقديم المساعدة لمن ليست لديه إمكانية شراء التذكرة للدخول للملعب في إطار منظم يحفظ كرامة هؤلاء الشباب وسلامتهم الجسدية ويبعدهم من المساءلة القانونية، تفاديا لوقوع أحداث شغب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + تسعة =

زر الذهاب إلى الأعلى