الرياضة

حمد الله: بعض اللاعبين “عقلهُم بَاقِي صْغِير” أخطؤوا في حقي

الرباط/ صلاح الكومري

عزا عبد الرزاق حمد الله، اللاعب الدولي المغربي، مغادرته، سابقا، تجمع المنتخب الوطني لكرة القدم في مدينة مراكش، إلى الناخب الفرنسي السابق هيرفي رونار وبعض اللاعبين الذين "يحظون بمعاملة خاصة".

وقال حمد الله، في تصريح صحفي لـ"راديو مارس"، إن بعض اللاعبين في المنتخب الوطني "عقلهم صغير، أخطؤوا في حقي"، مضيفا: "كانت هناك بعض التجاوزت من طرف بعض اللاعبين في حقي، هؤلاء اللاعبين مازالوا يحملون القميص الوطني..لم يكونوا جديين"، مستدركا: "أنا أسامحهم رغم أنهم أخطؤوا في حقي، لكن لا يمكنني أن أتجاوز ما قام بهر رونار في حقي.. لقد احتقرني".

وشدد حمد الله على ما أسماها "مجموعة من التجاوزت" حدثت في المنتخب الوطني في عهد الناخب السابق هيرفي رونار، وقال: "رونار مدرب دون المستوى، كان نقطة سوداء في حياتي الكروية"، مشيرا إلى أنه التقى به بالصدفة في السعودية ولم يلق عليه التحية، وقال: "ولو التقيت به ألف مرة لن ألقي عليه التحية".

وتحدث حمد الله عن ما سماها "التحيُّزات" في المنتخب الوطني المغربي، وقال: "هناك لاعبين يحظون بمعاملة خاصة، يتم تقديرهم بشكل كبير، ولاعبين آخرين لا يحظون بهذا التقدير، وهذه الأمور موجودة في المنتخب الوطني منذ زمان، وليست وليدة اليوم والجميع يعرفها"، مشددا على أن الناخب الوطني السابق "كان يفضل فئة من اللاعبين على حساب أخرى".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى