الرياضة

خصم الوداد في دوري الأبطال يعلن تجميد أنشطته المحلية والقارية

الرباط/ صلاح الكومري

أعلن اتحاد العاصمة الجزائري لكرة القدم، اليوم (الأحد)، أن لاعبى الفريق قرروا مقاطعة التدريبات نهائيا وعدم المشاركة في مباريات الفريق بمختلف المسابقات المحلية والقارية، بما فيها منافسة دوري أبطال أفريقيا، حيث تنتظره مباراة أمام الوداد الرياضي، في الثلاثين من الشهر المقبل، برسم الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة.

قال الفريق الجزائري، في بيان أصدره ظهر اليوم: "تعلن إدارة اتحاد العاصمة، عن اتخاذ لاعبي الفريق قرارا بتجميد كل أنشطتهم في النادي، سواء التدريبات أو المشاركة في المنافسات الرسمية، وهو القرار الذي تم إشعار الإدارة به، وهذا إلى حين تسوية الوضعية العامة للنادي".

وأضاف البيان ذاته، أن قرار اللاعبين بتوقيف نشاطهم، يأتي بعد فشل النادي في الوفاء بالتزاماته المالية تجاههم، "لأسباب يعلمها الخاص والعام"، يقول الفريق الجزائري.

وأشار الفريق الجزائري إلى أن "الحساب البنكي للشركة الرياضية ذات الأسهم اتحاد العاصمة، لا يزال مجمدا، على الرغم من قيام الإدارة بمراسلة السلطات القضائية"، مضيفا أن "عملية بيع أسهم شركة  "ETRHB"  إلى "الحياة بيتروليوم" لا تزال معطلة لأسباب تتجاوز صلاحيات إدارة النادي".

وأبرز اتحاد العاصمة أنه يمر بوقت عصيب، ويحتاج المساعدة، موضحا: "في ظل هذه الوضعية الحرجة، تطلب إدارة إتحاد العاصمة من عائلة النادي الوقوف والتجنّد في هذا الوقت العصيب، سواء بالمساعدة المادية، أو إيجاد حلول من شأنها أن تخرج الفريق من النفق الذي تتواجد فيه، مرحّبة بكل من يرغب في المساعدة بأي طريقة كانت".

يذكر أن قرعة دوري أبطال أفريقيا، أوقعت الوداد الرياضي في المجموعة الثالثة إلى جانب اتحاد العاصمة الجزائري وماميلودي صن داونز الجزائري وبيترو أتلتيكو الأنغولي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

14 + اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى