الرياضة

النجم السابق للوداد لـ”الدار”: المنتخب الله يرحمو وخليلوزيتش مدرب فاشل‎

الدار / رشيد محمودي 

دافع محمد مجاهد، اللاعب الدولي السابق لكرة القدم، عن لاعبي البطولة الاحترافية، بعد تعرضهم الاستفزازات متواصلة من طرف الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش، خلال مشاركتهم في المعسكر التدريبي الأخير، للمبارتين الوديتين أمام ليبيا والغابون، مشيرا إلى أن المدرب البوسني قتل أحلام اللاعبين بعدما فشل مع العديد من الأندية والمنتخبات الأفريقية.
واستغرب مجاهد في تصريح لموقع الدار، سبب قبوله عرض فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، للإشراف على المنتخب المغربي، خلفا للمدرب هيرفي رونار، علما أنه كان على دراية بمستوى البطولة الاحترافية.
وقال النجم السابق لنادي الوداد الرياضي، إن الجامعة في حاجة لمدرب تنحصر مهمته في تكوين متكامل وقادر على الدفاع عن ألوان الوطن، وليس ناخب فاشل لا يتردد في تحميل مسؤولية هزائمه وتدني أداء مجموعته للاعبي البطولة الاحترافية المغربية.
وتابع قائلا: "مادام المدرب البوسني عارفنا بلي كنمارسو رياضة أخرى من غير كرة القدم.. علاش قبل يدرب المنتخب المغربي.. وفي النهاية لم يعتمد على اللاعبين المحليين واختار مجموعة تمثل الدوريات الاوروبية.. الجامعة أخطأت في تعيين المدرب المناسب بعد رحيل رونار".
يذكر أن المنتخب المغربي قد انهزم أمام الغابون بملعب طنجة الكبير، خلال مباراته الودية الثانية، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − اثنا عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى