الرياضة

مدرب اتحاد طنجة: أتحمل مسؤولية الهزيمة.. الحسنية كان أقوى منا (صور)

الدار / صلاح الكومري

قال نبيل نغيز، مدرب اتحاد طنجة لكرة القدم، إنه يتحمل المسؤولية كاملة في إقصاء الفريق من مسابقة كأس العرش، بعد هزيمته أمام ضيفه حسنية أكادير (0/1)، في مباراة جمعت الفريقين، عشية أمس (الثلاثاء)، في ملعب طنجة الدولي، برسم دور الربع لهذه المسابقة.

وقال نغيز، في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، إن فريق حسنية أكادير، ظهر أكثر خبرة وتجربة من اتحاد طنجة، مبرزا: "الله غالب..كانوا أقوى منا"، مشيرا: "لم نستطع تحمل ضغط الحسينة، لهذا عدنا إلى الدفاع".

وشدد المتحدث ذاته على أن الفريق السوسي، ظهر، منذ بداية المباراة، بثقة كبيرة في النفس، وخبرة أكبر في إدارة المباراة، إضافة إلى تنظيمه الجيد في أرضية الميدان وعدم ارتكابه أخطاء، مشيرا: "أنا لا أنتقص من قيمة فريقي اتحاد طنجة، ولكني أقول الحقيقة، الحسنية كان أقوى، وكان جيد جدا من الناحية التنظيمية، لهذا لا يجب أن نخجل من الهزيمة أو الإقصاء".

وتقدم المدرب الجزائري بالشكر إلى لاعبيه، لأنهم، حسبه، قدموا مباراة بطولة، وتعبوا كثيرا، لأن الخصم، أرهقهم، ودفعهم إلى بذل جهد مضاعف، مبرزا: "ضربة الجزاء كانت المنعرج الذي غير المباراة ومنح الحسنية التأهل، لكن ليكن في علمكم، أن الإقصاء مر جدا"، مشيرا إلى أنه بعد الإقصاء، "لن يكون الأمر سهلا لإعادة تنظيم الفريق وتجهيزه لمباريات البطولة، لأننا، بصراحة، تضررنا عاطفيا بهذا الإقصاء".

ولم يفت المدرب الجزائري تقديم الشكر لجمهور فريقه، وقال: "لقد قدم لنا الدعم الذي كنا بحاجة إليه، لكن الله غالب، لقد انهزمنا فنيا أمام فريق متمرس ومنظم جدا"، مشيرا إلى أن فترة عمله في اتحاد طنجة لم تتجاوز ثلاثة أشهر، وبالتالي فإنه يحتاج الوقت من أجل إعداد فريق قادر على المنافسة.

وكانت المباراة بين الفريقين قد انتهت بالتعادل (0/0)، وبعد اللجوء إلى الأشواط الإيضافية، أحرز الحسنية هدف الفوز في الدقيقة 105 عن طريق اللاعب سفيان بوفتيني من ضربة جزاء.

ومن المرتقب أن يواجه حسنية أكادير، في دور نصف نهائي كأس العرش، الفائز من مباراة المغرب التطواني أمام ضيفه سريع واد زم، والمرتقبة عشية اليوم (الأربعاء).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى