الرياضة

رونار يعود للحديث عن المنتخب المغربي

الرباط/ صلاح الكومري

عاد الفرنسي هيرفي رونار، الناخب الوطني السابق، ومدرب المنتخب السعودي حاليا، للحديث عن الفترة التي قضاها في قيادة "الأسود"، من 16 فبراير 2016 إلى 21 يوليوز 2019.

وقال رونار، في حوار مع موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إنه خلال قيادته المنتخب المغربي، تمكن من تحقيق مجموعة من الأهداف، أهمها التأهل إلى نهائيات كأس العالم في "روسيا2018"، حيث لعب "الأسود" جيدا من الناحية الهجومية، رغم هزيمتهم في مباراتين أمام إيران والبرتغال، إضافة إلى التعادل أمام إسبانيا.

وعلى المستوى الشخصي، نفى رونار أن تكون علاقته متوترة مع أي لاعب من اللاعبين الذين أشرف على تدريبهم في المنتخب المغربي، وقال: "لقد كانت علاقاتي جد رائعة مع جميع اللاعبين، الجميع كان يتحلى بروح الفريق طيلة الوقت".

وقدم رونار، في الحوار ذاته، نموذجا عن روح الفريق التي كانت سائدة في المنتخب المغربي، وقال إنه خلال فترات الاستراحة الدولية، يصر اللاعبون على الحضور إلى التجمع التديربي للمنتخب المغربي، رغم أن بعضهم، يكون يعاني إصابة ما، وقال: "لقد كنت سعيدا جدا بالجو السائد".

ويبدو أن رونار، نسي الاتهامات التي وجهها له كل من مساعده مصطفى حجي، وأيضا اللاعب عبد الرزاق حمد الله، فالأول حمله مسؤولية الإقصاء من الدور الثاني في نهائيات كأس أفريقيا للأمم، الأخيرة، والثاني ادعى أنه تعامل معه بطريقة غير محترمة خلال مغادرته التجمع التدريبي استعدادا لنهائيات كأس أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى