الرياضة

القادوري: لا يمكنني رفض خدمة الوداد الرياضي

الرباط/صلاح الكومري
نفى بدر القادوري، اللاعب الدولي السابق، أن يكون رفض العمل مساعدا لزوران مانولوفيتش، مدرب الوداد الرياضي، لأسباب مادية.
وأوضح القادوري، في حائطه على منصة التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، أنه لا أحد من المكتب المسير للوداد الرياضي اتصل به للعمل مساعدا للمدرب الصربي مانولوفيتش، مبرزا: "خلافا لما يتداول في بعض المواقع الإلكترونية وفي بعض المنابر الإعلامية، بخصوص رفضي تولي منصب مساعد المدرب بنادي الوداد الرياضي لأسباب مادية، أود أن أنفي كل هاته الأخبار جملة و تفصيلا".
وأضاف القادوري، خريج مدرسة الوداد الرياضي: "أولا لم يتصل بي أي مسؤول رسمي داخل مكتب الوداد، ثانيا،  الأمر معروف، ولكن أود التأكيد عليه، لا يمكن أن أرفض خدمة فريق أعشقه حتى النخاع لأسباب مادية، لمن يعرفني ولو عن بعد، يعي حقيقة الأمر ومدى عشقي اللامحدود واللامشروط للفريق". 
وخاطب القادوري من "يشكك" في ولائه لفريقه الأم، قائلا: "لن أتردد لحظة واحدة في تلبية نداء الفريق إن طلب ذلك مني رسميا، ولن أضع أي شرط مادي لمساعدة فريق فضله علي كبير بعد فضل الله تعالى. لم أراكم كل هذه التجارب، والخبرات والدبلومات لأحتفظ بها لنفسي، بل لخدمة الكرة المغربية ولخدمة فريق القلب، وداد الأمة".
ودعا القادوري إلى تفادي كل ما من شأنه زعزعة استقرار الفريق، وقال: "لا يهم في هذه الظرفية المهمة إلا مصلحة الفريق، يجب وضع جانبا كل ما يمكنه ضرب استقرار الوداد، والبقاء جميعا وراء الفريق كرجل واحد لتحقيق آمال عشاق وفدائيو وداد الأمة".
يذكر أن بدر القادوري، خريج مدرسة الوداد الرياضي، من مواليد 31 يناير 1981، تألق في مساره الكروي مع فريق ديناموكييف الأوكراني في الفترة الممتدة من 2001 إلى 2012، إذ خاض مع الفريق ما مجموعه 269 مباراة في جميع المسابقات المحلية والقارية، وبعد ذلك لعب لفترة قصيرة مع فريق "سيلتيك غلاسكو" الأسكتلندي، كما لعب للمنتخب المغربي 46 مباراة، واعتزل كرة القدم سنة 2013.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى