الرياضة

سلامي: والدتي تعرف جيدا شغفي وحبي للرجاء ونسعى للتويج بالألقاب مع القلعة الخضراء‎

الدار / رشيد محمودي – تصوير : مصطفى الشرقاوي

عبر جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن سعادته لعودة إلى أحضان القلعة الخضراء كمدرب أول، مشيرا إلى أنها فرصة جوهرية لرد الجميل الذي قدمه له الفريق في مسيرته الرياضية كلاعب، معتبرا أن والدته تبقى الشخص الوحيد الذي يعرف جيدا شعفه وتعلقه الكبير بفريقه الأم .
وقال سلامي، إن دور الإدارة التقنية الحالية، تتجلى في استثمار موهبة اللاعبين وتقديم الإضافة للمجموعة، موضحا أن المواجهات المقبلة  لن تكون سهلة وكل اللاعبين سيبذلون كل ما لديهم لتحسين مستوى الفريق والبحث عن النتائج الإيجابية.
وتابع قائلا :" والدتي تعرف جيدا شغفي بفريق الرجاء وحلمي الكبير بتدريب المنتخب المغربي.. بعد نهاية مساري كلاعب اشتغلت وتابعت دراستي لتدريب فريقي الأم والمنتخب المغربي الأول.. الحمد لله كانت لي  تجربة في فترة 2006 كمدرب و 2008 كمساعد للرجاء والمنتخب المغربي المحلي توجت معه بلقب الشان".
وكشف المتحدث نفسه، أنه أجرى جلسة مع وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي الأول، مشيرا إلى أن الحديث كان منحصرا عن مستوى بدر بانون كقائد للفريق ولاعب للمنتخب المغربي.
وأوضح قائلا: " الحمد لله لا اواجه أية مشاكل انضباطية مع اللاعبين…بدر بانون يبقى نمودجا للاعب الناجح وقدورة لباقي المواهب الصاعدة.. كما أن تدريب الرجاء فرصة للتويج بالألقاب وإبراز القدرات التقنية.. الضغط حاضر  دائما مع الرجاء الرياضي وليس لدنا الوقت الكثير للإعداد بالشكل المطلوب وبالتالي تم تخصيص حصتين تدريبيتين في اليوم الواحد".
وبشأن التركيبة البشرية التي يتوفر عليها فريق الرجاء، يرى سلامي: "اللاعب الذي يمارس بفريق الرجاء يلزمه أن يقاتل خلال المباريات الرسمية وكذا الحصص التدريبية لأن قيمة الفريق والجمهور تحدث بان لا يكون النادي متواضعا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

19 + عشرة =

زر الذهاب إلى الأعلى