الرياضة

مدرب الحسنية: خسارة كأس العرش أصعب فترة في مساري التدريبي

الرباط/ صلاح الكومري.. تصوير: مصطفى الشرقاوي

تحسر الأرجنتيني ميغيل أنخيل غامودي، مدرب حسنية أكادير لكرة القدم، على خسارة فريقه لقب كأس العرش، في المباراة النهائية أمام الاتحاد البيضاوي "الطاس"، معتبرا أن هذه الخسارة، أصعب فترة في مساره التدريبي.

وأضاف غامودي، في ندوة صحفية أعقبت هزيمة فريقه أمام "الطاس"، بهدفين لواحد، أن فريقه ضيع فرصة تاريخية لا يمكن تعويضها بسهولة، مشيرا إلى أنه يتحمل المسؤولية كاملة في ضياع اللقب، وقال "لم نكن في يومنا، كما رأيتم، خلقنا 3 فرص حقيقية في الشوط الثاني، كان بإمكاننا أن نحرز منها  هدف واحد، على الأقل، لكن كما يقال في كرة القدم، لم نكن في يومنا، مع أن المباراة كانت متكافئة".

وأضاف غامودي أن حسرته كبيرة، لأنه فريقه بذل مجهودا كبيرا من أجل الوصول إلى المباراة النهائية، وكان يتطلع بقوة إلى التتويج بالكأس، وقال: "للأسف، اليوم ضيعنا فرصة تاريخية، أحرزنا هدف، لكن في المقابل ضيعنا الكثير من الفرص، ومنحنا الخصم الكثير من الأخطاء، كل جماهير مدينة أكادير كانت تقف خلف فريقها وتنتظر هذا اللقب بقوة".

وهنأ غامودي لاعبي الحسنية على القتالية التي أبانوا عنها في المباراة رغم الهزيمة، وقال: "يجب أن ندعم هؤلاء اللاعبين، هذه هي كرة القدم، حين تفوز، الجميع يقف خلفك ليصفق لك، لكن حين تهزم، الأمور تكون مغايرة".

يذكر أن فريق حسنية أكادير لم يسبق له التتويج بكأس العرش منذ تأسيسه سنة 1946، إذ أنه خسر مباراتين نهائيتين، الأولى سنة 1963 أمام الكوكب المراكشي، والثانية سنة 2006 أمام أولمبيك خريبكة، إضافة إلى خسارته النهائي الثالث أمس (الاثنين).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة + 2 =

زر الذهاب إلى الأعلى