الرياضة

مفاجأة غير سارة لريال مدريد قبل مونديال الأندية

تسبب اللاعب الدولي، الويلزي، جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، في إثارة الذعر لدى جماهيره، وجهازه الفني، لما تعرض له من إصابة أمس خلال مباراة سيسكا موسكو الروسي، وذلك قبل انطلاق قبل بطولة كأس العالم للأندية المقامة على الأراضي الإماراتية.

واختتم نادي ريال مدريد الإسباني، مبارياته في دور المجموعات، ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا، أمس الأربعاء، بأسوأ طريقة ممكنة، بعد الخسارة أمام نادي سيسكا موسكو الروسي، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب «سانتياجو بيرنابيو» في العاصمة الإسبانية، مدريد، لحساب الجولة السادسة من المجموعة السابعة.

وضمن ريال مدريد صدارة المجموعة، بعدما جمع 12 نقطة من المباريات الخمس الأولى، بالفوز في أربع مباريات، وهزيمتين، كانا أمام سيسكا موسكو ذاته، في الجولة الثانية بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب لوجنيكي، في العاصمة الروسية، موسكو.

ويعتبر آخر فريق تمكن من هزيمة ريال مدريد مرتين في دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، كان يوفنتوس عام 2008/09 (2-0 في مدريد)، (2-1 في تورينو)، حين تلقى النادي أول خسارة له في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعبه منذ عام 2009، فيما بات الفريق الروسي صاحب النتيجة الأكبر في تاريخ النادي الإسباني على ملعبه ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض الويلزي لكدمة في الكاحل الأيسر خلال المباراة التي تعرض فيها الأبيض لفضيحة كبيرة، ولكن المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني للملكي لم يقم باستبداله وجعله يستمر في المقدمة.

وظهرت على بيل المعاناة من الضربة التي تعرض لها طيلة الفترة التي تواجد بها على أرضية الملعب، إذ لم يلمس الكرة كثيرًا، ولم يبذل أي جهد على عكس عادته، وظل يظهر عليه آلام الضربة قبل نهاية المباراة.

وهناك شكوك حول إمكانية مشاركة الجناح الويلزي مع النادي الملكي في بطولة كأس العالم للأندية، الأربعاء المقبل، ولعب بيل هذا الموسم مع ريال مدريد 20 مباراة بمختلف البطولات، سجل 7 أهداف، وصنع 5 أخرى، بواقع 1.536 دقيقة لعب.

وكانت هناك تقارير خلال الفترة الماضية قد أشارت إلى احتمالية رحيل اللاعب الويلزي عن صفوف الملكي متجها لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب عدم رغبة النادي في استمراره.

وسيواجه ريال مدريد، الأربعاء، في نصف نهائي المسابقة على ملعب هزاع بن زايد، الفائز من فريقي كاشيما إنتلرز الياباني وديبورتيفو جوادالاخارا المكسيكى.

ويأمل الفريق الأبيض في مصالحة جماهيره خلال الأيام المتبقية من عام 2018 بالفوز ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم التي افتتحت اليوم الأربعاء، على الأراضي الإماراتية بمباراة العين صاحب الأرض والجمهور وويلنجتون النيوزيلاندي، إذ فاز الفريق العربي بفضل ضربات الجزاء (4-3)، إذ يقابل ريال مدريد في مواجهته الأولى الفائز من مباراة كاشيما أنتلرز الياباني ونظيره جوادالاخارا المكسيكي.

ويرغب الفريق الأبيض في الفوز بالبطولة الثالثة على التوالي له ترجمة لما فاز به من ثلاثة نسخ لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم تواليا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني، يوفنتوس الإيطالي، ليفربول الإنجليزي على الترتيب.

المصدر: الدار – صحيفة "أس الإسبانية"

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى