الدورى الاسبانىالرئيسيةالرياضة

سيتين: أمس كنت أسير خلف الأبقار والآن أدرب أفضل لاعبي العالم

الدار/
اعترف كيكي سيتين، المدير الفني الجديد لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، بأن تولي تدريب الفريق الكتالوني لم يكن يخطر بباله، وكان بعيدا عن أحلامه، مبرزا: “لم أتخيل في أكبر أحلامي أن أكون هنا… بالأمس، كنت أسير خلف الأبقار في قريتي. والآن، أتولى تدريب أفضل لاعبي العالم”.
وكان فريق برشلونة الإسباني قد أعلن، مساء أمس الثلاثاء، تعيين سيتين (61 عاما) في منصب مدرب الفريق، خلفا للمدرب المقال إيرنستو فالفيردي.
ولدى سؤاله عن شعوره مع تدريب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة، بعدما سبق له أن أشاد به مرارا، قال سيتين : “كنت أستمتع في السنوات الـ12 السابقة وأنا أجلس أمام شاشة التلفزيون لأشاهد ميسي وهؤلاء اللاعبين الذين جعلوا كرة القدم رياضة ممتعة في كل يوم وفي كل مباراة”.

وأضاف المتحدث ذاته: “ما زلت لا أعي بشكل تام ما يعنيه أن تصبح مدربا لأفضل لاعب في العالم… ولكننا تحدثنا سويا. والإعجاب شيء والشيء الآخر أن يكون لدي مجموعة من اللاعبين يجب أن يكون كل منهم في مكانه المناسب. أثق بأن العلاقة ستكون جيدة مع جميع اللاعبين”.
وسلطت الصحف الإسبانية، الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على تقديم برشلونة لمدربه الجديد كيكي سيتين، إذ عنونت صحيفة “ماركا” المدريدية على غلافها: “كرة القدم هي الحليب”.
وأضافت الصحيفة المدريدية: “كيكي سيتين مدرب البارسا الجديد صرح: بالأمس كنت أسير بين الأبقار في مزرعتي، واليوم أنا مدرب لبرشلونة”.

ومن المرتقب أن يكون الظهور الأول لكيكي سيتين، في مباراة الفريق المقبلة، أمام غرناطة، يوم الأحد المقبل، برسم الجولة 20 من منافسات الدوري الإسباني الممتاز.

زر الذهاب إلى الأعلى