المواطنسلايدر

فيروس كورنا .. الصناعة الغذائية تواصل أنشطتها لضمان التزود العادي والكافي للسوق الوطنية بالمنتجات الغذائية

أكدت الفدرالية الوطنية للصناعة الغذائية، اليوم السبت، أن المقاولات النشيطة في مجال الصناعة الغذائية معبأة ضمن الجهود الوطنية المتواصلة لضمان مختلف احتياجات المواطنين، خاصة تلك المتعلقة بالمنتجات الغذائية .

وذكرت الفدرالية، في بلاغ لها، أنه على الرغم من الظرفية الصعبة المترتبة عن فيروس كورونا، ودخول حيز التنفيذ لحالة الطوارىء الصحية من أجل الحد من انتشار هذا الفيروس، فإن الصناعة الغذائية الوطنية تواصل ضمان التزود الطبيعي والكافي للسوق الوطنية بالمنتجات الغذائية.

وأضافت أن هذا الوضع لا يدعو للقلق بشأن التزود بالمنتجات الغذائية، موضحة أن العرض الحالي من منتجات الصناعة الغذائية، وخاصة الضرورية منها ، يفوق الطلب بشكل كبير .

ونقل البلاغ عن رئيس الفدرالية عبد المنعم العلج قوله إن مقاولات الصناعة الغذائية تواصل نشاطها حتى الوقت الراهن بشكل عادي، مشيرا إلى وجود استمرارية في أنشطة هذه المقاولات (الإنتاج، التحويل، التوزيع)، ونحرص على الحفاظ هذه الاستمرارية بالتعاون مع المهنيين والمصالح الإدارية المعنية.

وتعتبر الفدرالية الوطنية للصناعات الغذائية، منظمة مهنية تضم تحت لوائها مقاولات الصناعات الغذائية (جمعيات مهنية ومقاولات تجارية وصناعية، مصدرة أو تشتغل في مجال الخدمات، والتي تعمل في المجال الفلاحي أو مجال الصناعات الغذائية).

زر الذهاب إلى الأعلى