الرياضة

“البارصا” يدرس تعويض “المغربي” منير الحدادي في حال مغادرته

الدار/ حديفة الحجام

بات منير الحدادي قريبا من مغادرة فريق برشلونة، حيث قرر المهاجم البالغ من العمر 23 سنة عدم تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي في الثلاثين من يونيو المقبل. وبهذه الطريقة أصبح مرخصا له في التفاوض مع أندية أخرى أهمها إشبيلية الذي أبدى اهتمام كبيرا به.

صحيح أن مصيره لم يكن واضحا خلال الندوة الصحفية التي سبقت مباراة كأس الملك أمام "ليفانتي"، غير أن مدرب النادي بالبيردي ترك الباب مفتوحا لكل التأويلات بخصوص وضعية مهاجم الفريق البرشلوني. "لقد تحدث مع اللاعبين وهي محادثات شخصية قطعا. يبدو أن منير اتخذ قراره وبطيعة الحال سيتخذ النادي قراره أيضا في هذا الشأن. ما نريده هو التوصل إلى حل مرض، وإن حدث الأمر في فترة الانتقالات هذه (تنتهي يتاريخ 31 يناير) سيكون ذلك أفضل. هناك فرصة لكي يختار كل واحد طريقه". ومنير الذي لم يشارك في مباراة "ليفانتي" بالكاد لعب دقائق معدودات في الموسم الحالي. ويصل مجموع الدقائق التي لعبها في الليغا إلى 148 دقيقة في ست مباريات. وفي المجموع، شارك في 11 مباراة وسجّل هدفين اثنين.

ويدرس نادي برشلونة، الذي تعاقد أخيرا مع لاعبين اثنين، الكولوكبي موريو والفنرسي توديبو –من المرتقب أن يلتحق الأخير في فاتح يوليوز المقبل–، (يدرس) حاليا إمكانية استقطاب مهاجم وسط آخر لتعويض منير في حال مغادرته. وأكد بالبيردي أنه "علينا تقييم ذلك بناء على ما نراه مناسبا. علينا أن نكون منفتحين على كل الاحتمالات. سنرى أي الحلول بالإمكان التوصل إليها". وأشار المدرب الكطالاني إلى أن كل لاعب هو حر في اتخاذ قراره الذي يراه مناسبا، والنادي بدور يتخذ قرارته أيضا. وهو اعتبار ربما يمكن أن يفسر اختفاء منير من قائمة اللاعبين المنادى عليهم من المشاركة، حيث كان آخر ظهور له بمناسبة مباراة "ليفانتي" يوم 16 دجنبر الماضي برسم الليغا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

8 − اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى