الرياضة

خاص.. أسباب وتفاصيل أحداث شغب مباراة الرجاء والدفاع الجديدي

الدار / رشيد محمودي 

كشف أناس جعفري، رئيس جمعية العش الأخضر، المساندة لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، عن تفاصيل صادمة بخصوص أحداث الشغب التي تلت مباراة فريق النسور، أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي على الملعب العبدي في الجديدة، و التي انتهت بفوز الرجاء البيضاوي بأربعة أهداف لهدفين.

واستنكر جعفري في تصريح لقناة الدار، سلوك مسؤولي فرق الدفاع الجديدي في حرمان العشرات من الرجاويين ولوج مدرجات الملعب رغم توفرهم على تذاكر المباراة التي ارتفع ثمنها إلى 100 درهم بسبب سوق السوداء، مشيرا إلى أن الأحداث التي تلت المباراة لا علاقة لها بجمهور الرجاء بحجة أن رجال الأمن فضلوا بقائهم بالملعب إلى حين رحيل جمهور الدفاع من جنبات الملعب.

وأكد رئيس جمعية العش الاخضر، أن مجموعة من المحسوبين على جمهور الدفاع الجديدي، تفننوا في تخريب العشرات من السيارات المتاجدة بالقرب من الملعب كما أن رجال الأمن لم يسلموا من سلوك المشاغبين.

وتابع قائلا: "أنا براسي تهرسات ليا السيارة وماشي بحجرة.. ضربوها بالسلاح الأبيض من الحجم الكبير".

وأفاد المتحدث نفسه، أن سوء التنظيم من قبل الساهرين على المباراة، ساهم بقوة في افتعال أحداث الشغب، إذ تم استخلاص رسوم الدخول من أشخاص دون أن يتمكنوا من ذلك، مما أدى إلى  مواجهات مع رجال قوات المساعدة ورجال الأمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − ستة =

زر الذهاب إلى الأعلى