الرياضة

“رجاويون” يحملون المسؤولية لهذا الشخص بعد إقصاء فريقهم من كأس زايد

الدار/ رشيد محمودي 

حملت الجماهير المساندة لفريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، اليوم الجمعة، عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، مسؤولية إقصاء فريقها، من منافسات كأس زايد للأندية البطلة، أمام فريق النجم الساحلي التونسي، من دور إياب الربع النهائي، للمدرب الإسباني السابق " خوان كارلوس غاريدو".

واعتبر نشطاء فيسبوكيون، أن القرارات التقنية والتكتيكية، التي اتخذها المدرب الإسباني السابق، لم تخدم مصلحة الرجاء خلال مباراة الذهاب، التي أجريت على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بعدما استقبل الفريق الأخضر هدفين قاتلين، أمام الجمهور البيضاوي، مشيرة إلى أن تعنته والبحث عن الخلافات مع لاعبين يعتبرون ركيزة التشكيلة الرسمية، هي الأخرى ضيعت على الفريق قيمة مالية مهمة، كانت مرشحة لإنهاء أزماته المالية، علما أن جائزة الفوز باللقب يصل مجموعها إلى 6 مليارات ونصف سنتيم.

وعبرت الجماهير، عن حسرتها، بعد الأداء الرجولي للاعبين خلال مباراة الإياب، خاصة بعد الهدف الذي سجله اللاعب محسن ياجور، في حدود الدقيقة الثلاثين، والذي زرع الامل في صفوف المتتبعين لرؤية قميص النسور يرفرف في نصف نهائي البطولة الاغلى في العالم.

ويذكر أن فريق الرجاء مقبل على مباريات مهمة برسم منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، ضمن المجموعة الأولى التي تعرف تواجد فريقين مغربيين، ويتعلق الأمر بكل من نهضة بركان وحسنية أكادير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

13 − 12 =

زر الذهاب إلى الأعلى