الرياضة

الزاكي: أحيانا حتى النتائج الإيجابية لا تحمي المدربين

الدار/ صلاح الكومري

قال الزاكي بادو، المدرب الوطني المغربي، المتعاقد، أخيرا، مع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، إن ظاهرة إقالة المدربين في الدوري الوطني للمحترفين، ليست دائما مردها النتائج السلبية.

وأضاف الزاكي بادو، في تصريح لراديو "مارس"، أنه، أحيانا، حتى النتائج الإيجابية لا تحمي المدربين، "وقد حدث معي هذا الأمر في كثير من الأحيان، حققت النتائج والأهداف المسطرة، ولكن تمت إقالتي لأسباب بعيدة جدا عن النتائج".

من جهة أخرى قال الزاكي بادو، إنه وافق على تدريب الدفاع الحسني الجديدي، لأن العرض الذي قُدم له "لا يرُفض، ولا يمكن رفضه".

وأضاف الزاكي بادوز، أنه ليس من عادته قبول عروض تدريب فرق في منتصف الموسم، لأنه يفضل العروض قبل انطلاق أي موسم كروي، "لكني قبلت عرض الدفاع الحسني الجديدي لأني لمست فيه جميع مواصفات الجدية والاحترافية".

وحول أهدافه مع الفريق، قال الزاكي بادو، إن هدفه ليس إنقاذ الفريق من الانحدار إلى القسم الثاني، بل العمل على الارتقاء في المراكز، وتكوين فريق قادر على المنافسة على الألقاب في الموسم المقبل، مضيفا: "الوضعية الحالية للدفاع الحسني الجديدي، ليست محرجة، لكنها لا تليق باسم وسمعة الفريق، وبإمكاننا أن نخرج من هذه الوضعية في أسرع من ما نتوقع".

وشدد الزاكي بادو على أهمية إيمان لاعبي الفريق بقدراتهم، وقال: "لا يمكننا تحقيق الأهداف المسطرة ما لم يثق جميع اللاعبين في إمكانياتهم، لأني أعرف أن الفريق يتوفر على خيرة اللاعبين في الدوري المغربي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى