الرياضة

الوداد يخرج عن صمته في قضية إرشاء لاعبي لوبي ستارز النيجيري

الدار/ رشيد محمودي 

اعتبر محمد طلال، الأمين المال والمسؤول عن التواصل، داخل فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم، أن قضية إرشاء لاعبي فريق لوبي ستارز النيجيري، من أجل التهاون أمام القلعة الحمراء برسم منافسات عصبة الأبطال الإفريقية، لاأساس لها من الصحة، مشيرا إلى أن المتهم في هذه القضية لا وجود له، وأنها مجرد محاولة لخلق الجدل في أوساط كرة القدم المغربية.

وقال طلال، خلال الندوة الصحفية التي أجريت بالمعهد العالي للصحافة والاتصال، إن لحدود الساعة لم يتم نشر تصريح مسجل لمدرب لوبي ستارز النيجيري، يتهم فيه إدارة النادي بمحاولة إرشاء اللاعبين، علما أن الندوة الصحفية التي تلت المباراة والتي انتهت بالتعادل على أرضية ملعب مولاي عبد الله، وثقت بالصوت والصورة.

وأكد مسؤول التواصل داخل الوداد، أن حسب ما جاء في بعض المواقع، فإن شخص اجنبي وليس مغربي من حاول إرشاء اللاعبين خلال تواجدهم باحد فنادق، علما أن الفنادق تتوفر على كاميرات للمراقبة وعلى دراية كاملة بكل من يدخل ويخرج داخل المحيط الذي تشغله، وبالتالي كان من المفروض الكشف عن هوية هذا المتهم في هذه القضية.

وتابع  المتحدث قائلا: "كم قضينا من حاجة  بتركها.. موضوع إرشاء ريق سبق لنا أن حققنا الفوز داخل دياره لا أساس لها من الصحة". 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

4 × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى