الرياضة

شغب وجدة.. طُبعت 11 ألف تذكرة والحضور فاق 20 ألف متفرجا

الدار/ صلاح الكومري

كشف بن عبد السلام التالم، مدير الملعب الشرفي في مدينة وجدة، مسرح أحداث الشغب التي وقعت أمس (الأربعاء)، أن الطاقة الاستيعابية للملعب، لا تتجاوز 11 ألف متفرج، بينما الحضور الجماهيري في مباراة المولودية أمام ضيفه النهضة البركانية، فاق الـ20 ألف متفرج.

وأضاف المسؤول ذاته، في تصريح للمحطة الإذاعية المغربية "راديو مارس"، أن سوء التنظيم، من بين الأسباب الرئيسية وراء أحداث الشغب، مبرزا أنه تفاجأ، بعد نهاية الشوط الأول، بفتح أبواب الملعب أمام الجماهير بالمجان، وقال: "بعد أن تم السماح بدخول حاملي التذاكر، فتحت أبواب الملعب لباقي الجماهير بالمجان".

وكشف المسؤول ذاته، أن الأشغال لم تنته، بنسبة مائة في المائة، في الملعب الشرفي لوجدة، موضحا أن الملعب يلزمه السياج الحديدي، الفاصل بين الجماهير وأرضية الملعب، والذي لم يكن متوفرا في مباراة أمس، وقال: "الملعب لا يتوفر على سياج حديدي، وهذه نقطة سوداء تسجل في الملعب، ويجب إصلاحها في أسرع وقت ممكن".

وأبرز بن عبد السلام، أن الملعب الشرفي في وجدة، مازال لا يتوفر على كاميرات مراقبة، وأنه سيتم إغلاقه، من جديد، لفترة غير محددة، من أجل أصلاح الأضرار التي لحقت به في مباراة أمس، وأيضا من أجل استكمال الإصلاحات التي لم تنجز بعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر − ثمانية =

زر الذهاب إلى الأعلى