الرياضة

انتقادات واسعة لرونار بسبب الثلاثي الرجاوي

الدار/ رشيد محمودي 

تلقى هيرفي رونار، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، سلسلة من الانتقادات، في أوساط متتبعي المشهد الرياضي، بعد إدراج ثلاثة لاعبين من فريق الرجاء الرياضي ضمن اللائحة المؤهلة لخوض مبارتي منتخب مالاوي والأرجنتين.

واستغربت بعض الجماهير، عبر موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، إدراج لاعبين فشلوا في مهمة الدفاع عن ألوان فريقهم بعد خروجهم من منافسات كأس زايد للأندية البطلة، وتسجيل سلسلة من النتائج السلبية برسم منافسات كأس الاتحاد الإفريقي،  والبطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من بدر بانون، وزكرياء حدراف، وعبد الإله الحافيظي.

واعتبرت الجماهير، أن المناداة على لاعبي الرجاء، يدخل ضمن العلاقة التي أصبح تجمع بين رئيس فريق الرجاء جواد الزيات وفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية ونهضبة بركان، على خلفية ما وقع خلال المباراة الأخيرة برسم الجولة الرابعة والتي سجلت ظلما تحكيميا قاتلا للقلعة الخضراء، لصالح أبناء فوزي لقجع.

وفي المقابل، اعتبر محبو الفريق الأخضر، أن إدراج الثلاثي الرجاوي، له علاقة بالمستويات الجيدة التي ظهروا به خلال كأس إفريقيا للمحليين، والذي عرفت تتويح المنتخب باللقب رفقة الإطار الوطني جمال سلامي، في الوقت الذي غابت فعالية اللاعبين رفقة فريقهم مع تغيير المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تسعة عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى