الرياضة

من أجل 700 مليون.. أبرون يلجأ للقضاء ضد المغرب التطواني

الدار/ صلاح الكومري

لجأ عبد المالك أبرون، رئيس المغرب التطواني لكرة القدم، إلى القضاء من أجل استخلاص ديونه لدى النادي، والبالغ قيمتها 700 مليون سنتيم.

وأكد رضوان الغازي، رئيس المغرب التطواني، في تصريح صحفي للمحطة الإذاعية "راديو مارس"، أن النادي عليه ديون تفوق 700 مليون سنتيم، لفائدة رئيسه السابق، مشيرا إلى أن هذه الديون، تضمنها التقرير المالي السابق.

وأضاف المتحدث ذاته، أن أبرون أمهمل المغرب التطواني مدة 10 أيام من أجل حل القضية بشكل ودي، وإلا فإنه سيلجأ للحجز على بعض ممتلكات النادي، مضيفا: "أتمنى أن نتوصل مع الرئيس السابق إلى حل ودي يرضي جميع الأطراف، إذا كان يستحق الديون التي يدين بها للنادي، سيأخذ مستحقاته كاملة".

ولم يستبعد المتحدث ذاته إمكانية اللجوء إلى الخبرة القضائية، "إذا اقتضى الأمر"، مضيفا: "سنتفاوض مع أبرون، ونتمنى أن نصل معه لحل ودي، حفاظا على سمعة المغرب التطواني، لا نريد أن تتطور الأمور إلى أشياء أخرى ليست في صالح الفريق، خاصة وأن الظرفية الحالية غير ملائمة لمناقشة هذه الأمور، لأن اهتمامنا الأساسي هو تحقيق نتائج إيجابية في الورات المقبلة من أجل البقاء في القسم الأول".

يذكر أن فريق المغرب التطواني يحتل المركز الرابع عشر برصيد 21 نقطة، جمعها من 4 انتصارات فقط، وتسع تعادلات، مع تلقيه 10 هزائم، ويبتعد بفارق نقطتين فقط عن الكوكب المراكشي، المحتل للمركز الأخير، والمرشح الأول للإنحدار إلى القسم الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة عشر + ثمانية عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى