الرياضة

الجامعة تكشف لـ”الدار” جديد اعتراض المنتخب لأقل من 23 سنة على الكونغو

الدار/ رشيد محمودي

كشف محمد مقروف، مسؤول التواصل داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم السبت، عن جديد قضية المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، في اعتراضه على منتخب الكونغو على خلفية إشراك  اللاعب أرسين زولا، الذي  تجاوز  السن القانوني المحدد للتصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا.

وأكد مقروف في تصريح لقناة الدار، أن اللجنة التأديبية التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ستحسم صباح يوم غد الأحد، عن مصير مباراة الذهاب التي انتهت بهدفين دون رد لصالح الكونغو، بعدما توصلت بكافة الوثائق الضرورية التي تؤكد أن لاعب فريق تيبي مازيمبي قد تجاوز السن القانوني للمشاركة في منافسات كأس إفريقي المقرر إجراؤها بمصر.

وحسب المتحدث ردا على تصريح جيري جيرارد ديزيري، مسؤول التواصل بالاتحاد الكونغولي لكرة القدم، أن الوثائق هي الكفيلة بحسم مصير مباراة الذهاب، في إشارة إلى أن كل منتخب يسعى للدفاع عن حقوقه خلال المباريات الرسمية،

وسبق للموقع الرسمي لفريق تي بي مازيمبي أن أكد بان اللاعب من مواليد 23 فبراير 1996 ما يعني أنه احتفل بـ 23 سنة، ويبقى غير مؤهل لحمل قميص بلاده قبل أن يتم إضافته في الأيام القليلة الماضية.

ويذكر أن المنتخب الوطني لأقل من 23 سنة، قد انهزم بنتيجة هدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعته بالمنتخب الكونغو، قبل أن تعمد الجامعة إلى لاعتراض على اللاعب المذكور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر + سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى