الرياضة

مارك فوت يلمح إلى مسؤولية رونار في إقصاء الأولمبيين

الدار / رشيد محمودي 

لمح مارك فوت، مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم، إلى أن هيرفي رونار، الناخب الوطني، يتحمل جزء من مسؤولية إقصاء العناصر الوطنية من التأهل إلى بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة، بداعي عدم ترخيصه لبعض اللاعبين في المنتخب الأول، يقل عمرهم عن 23 سنة، للمشاركة مع الأولمبين في المباراتين الأخيريتين أمام المنتخب الكونغولي.

وتمنى مارك فوت، خلال الندوة الصحفية، التي تلت إقصاء المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، أن يكون قد اعتمد على كل من اللاعب أشرف حكيمي، ونصير مزراوي ويوسف النصيري، إلا أن رونار فضل إدراجهم ضمن المباراة الودية أمام منتخب الأرجنيتن.

ودافع مدرب المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، عن مجموعته، معتبرا أن الإقصاء كان في مباراة الذهاب أمام منتخب الكونغو بعد هزيمته بهدفين دون رد، مشيرا إلى أن مباراة الإياب سجلت أداء رجوليا للاعبين الذين غاب عنهم الحظ في هز شباك الخصم لاكثر من مرة.
وتابع المتحدث ذاته: "الأولمبي المغربي قدم شوطا أولا وسجل هدفا"، مشيرا إلى أنه شهد بعض الصعوبات في الشوط الثاني، مبرزا: "أعتقد أن هذه المجموعة تستحق أكثر، لأن لدينا لاعبين موهوبين، وأنا أتأسف لعدم تأهلهم للنهائيات الإفريقية وكذا الأولمبياد".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى