الرياضة

الوداد الرياضي يمطر شباك الريف الحسيمي بستة أهداف رائعة ” صور + فيديو”

الدار / رشيد محمودي – تصوير : مصطفى الشرقاوي 

أمطر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الإثنين، ضيفه شباب الريف الحسيمي، بستة أهداف مقابل هدف واحد، على أرضية ملعب الأب جيكو "الدار البيضاء" برسم الجولة 23 من منافسات البطولة الاحترافية.

وافتتح فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، حصة التسجيل في الدقيقة 8، عن طريق اللاعب محمد الناهيري، من ركلة جزاء اصطادها المهاجم محمد أوناجم بعد تمريرة عميقة من الحارس رضا التكناوتي.

وواصل فريق الوداد الرياضي، هجماته المسترسلة، باعتماده على  سرعة اللاعب إسماعيل الحداد واختراق محمد اوناجم للخطوط الدفاعية ليمكن اللاعب ميكاييل باباتوندي من غضافة الهدف الثاني في حدود الدقيقة 46، قبل نهاية الجولة الأولى.

وبسط فريق الوداد الرياضي، سيطرته على مجريات الجولة الأولى، مستفيدا من الأخطاء الدفاعية الفردية للاعبي شباب الريف الحسيمي الذي اكتفى بمرتدات هجومية بدون فعالية، بحيث لم تشكل أية خطورة على الحارس التكناوتي.

وتدخل ياسين بوسليم، الحكم الرئيسي للمباراة، في ثلاثة مناسبة، لحرمان القلعة الحمراء من أهداف مشكوك في أمرها، إثنان منها بداعي تسلل والثالث بعد لمس الكرة يد اللاعب إبراهيم كومار داخل مربع عمليات فريق الريف الحسيمي.  

وخلال الدقيقة 48، أي بعد مرو دقيقتين فقط على بداية الجولة الثانية، أحرز فريق الوداد الهدف الثالث، عن طريق اللاعب محمد أوناجم بعد هجمة منظمة قادها اللاعب باباتوندي وإسماعيل الحداد، الذي أهدى بدوره تمريرة حاسمة لأوناجم.

وتشبث فريق الوداد، بنهجه الهجومي، مستغلا ضعف تمركز لاعبي شباب الريف الحسيمي، الذي لم يتمكن من مجارات إيقاع المباراة، ليضيف المهاجم النيجيري الهدف الرابع في الدقيقة 54 والخامس بواسطة اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة 62، ليقلص اللاعب مارتن بينغوا بهدف رائع على مرمى التكناوي في الدقيقة 80، قبل أن يعود زهير المترجي لإضافة الهدف السادق في الدقيقة 87.

وشهدت المباراة حضورا جماهيريا كثيفا واحتفالات رائعة بمدرجات ملعب الاب جيكو، كما رفعت التراس الوينرز المساندة لفريق الوداد، رسائل قوية وانتقادات تجاه الشركة المكلفة بإعادة تأهيل مركب محمد الخامس، قائلا :" الإصلاحات منذ عام الفيل.. وموعد الإنتهاء كذبة أبريل".

وعبرت الجماهير الودادية، عن غضبها من لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدا أنها تسبب في مشاكل كبيرة لبعض الحماهير الملتزمة بمتابعة دراستها.

وبهذه النتيجة رفع فريق الوداد الرياضي رصيده إلى 52 نقطة محتلا صدارة البطولة الاحترافية، في حين تجمد رصيد شباب الريف الحسيمي في 21 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أربعة × أربعة =

زر الذهاب إلى الأعلى