الرياضة

الرجاء مرشح لنيل لقب البطولة الاحترافية للموسم الحالي

الدار / رشيد محمودي 

أصبح فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، خلال الموسم الحالي، واحدا من بين الفرق المرشحة، للفوز بلقب البطولة الاحترافية، بعد تحقيق فوزه الرابع على التوالي، أمام فريق شباب الريف الحسيمي، خارج ميدانه، في الوقت الذي كان يبحث سوى على مكانته للمشاركة في منافسات عصبة الأبطال الأفريقية.

وحافظ فريق الرجاء على رتبته الثانية برضيد 40 نقطة، علما أن الفريق تنتظره مبارتين مؤجلتين، أمام فريق اتحاد طنجة ونادي الوداد الرياضي متصدر البطولة برصيد 52 نقطة، إذ أن في حال تحقيق الفوز في المبارتين المؤجلتين، سيقلص الفارق من 12 نقطة إلى 6 نقاط.

ويتجه الفريق الأخضر، لخوض باقي مبارياته بمعنويات مرتفعة، رغم غياب أبرز نجومه، ويتعلق الأمر بعبد الإله الحافيظي الذي تعرض لإصابة خطيرة في نهائي كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي، إضافة إلى مدافع الليبي سند الورقلي.

وتمكن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، خلال الآونة الأخيرة، من فك شفرة الأداء المتدني لخط الوسط، باعتماده على زكرياء الوردي لاعب المنتخب الأولمبي، الذي قدم مستويات متميزة برسم منافسات البطولة الاحترافية، وأنسى جمهور الرجاء في اللاعب الكونغولي ليما مابيدي الذي قرر تغيير الأجواء والإبتعاد عن المنافسة استعدادا للإنتقال لفريقه الجديد.

وتؤكد كل المؤشرات، أن مهمة فريق الوداد الرياضي، في التتويج بلقب الموسم الحالي، لن تكون مفروشة بالورود، أمام قيمة وقوة الفريق الأخضر، وكذا الضغط الذي يعيشه، من طرف الجمهور الودادي بعد مطالبته بنيل النجمة الثانية ضمن منافسات البطولة الاحترافية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 + 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى