الرياضة

التضامن مع حارس “حوريا”.. الوداد يؤكد أنه أكثر من مجرد فريق

الرباط/ صلاح الكومري

أكد الوداد الرياضي، بجميع فعالياته، من مسؤولين وإداريين وجماهير، أنه أكثر من مجرد فريق كرة قدم، من خلال دعمه وتضامنه ووقوفه إلى جانب خادم ندياي، حارس "حوريا كوناكري" الغيني، الذي تعرض لكسر في قدمه اليسرى، خلال مباراة الفريقين يوم السبت الأخير، في مجمع الأمير مولاي عبد الله، برسم إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي انتهت بفوز القلعة الحمراء بخمسة أهداف لصفر.

وسهر الوداد الرياضي على علاج الحارس الغيني، في مستشفى الشيخ زايد في الدار البيضاء، على نفقة الفريق، إذ أن سعيد الناصيري، الرئيس، تكفل بجميع مصاريف علاجه، بحيث قدم شيكا لإدارة المستشفى يتضمن مبلغا ماليا يغطي علاج الحارس لمدة ثلاثة أيام، وهي المدة التي حددها الطاقم الطبي قبل السماح له بالمغادرة، عائدا صوب بلده.

إضافة إلى ذلك، حرص سعيد الناصيري، على الاتصال بالحارس الغيني، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، كما قام إدريس مرباح، الكاتب الإداري للنادي الأحمر، بزيارة خاصة إلى الحارس من أجل الوقوف على ظروف علاجه، وتقديم الدعم اللازم له.

وبالموازاة مع ذلك، زار العشرات من أنصار الفريق، الحارس الغيني في مستشفى الشيخ زايد من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، ودعمه معنويا، في أفق عودته إلى الميادين بعد ثلاثة أشهر، حسب ما صرح به الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجه.

وقال الدكتور عثمان الكتاني، الذي أشرف على علاج الحارس الغيني، إن العملية الجراحية التي خضع لها الأخير، "مرت على أحسن ما يرام"، مبرزا: "اللاعب كان لديه كسرا في رجله، وقد جيء به مباشرة بعد المباراة، وعملنا سريعا على إجراء العملية، في أحسن الظروف، والحمد لله اللاعب في حاجة جيدة، سيستمر معنا يومين أو ثلاثة أيام، إلى أن نطمئن على حالته، وبعدها يمكنه المغادرة".

وكان الحارس الغيني قد تعرض لكسر في قدمه اليمنى، بعد التحامه مع أحد زملائه، وهو يحاول التصدي للاعب الودادي زهير المترجي، وهي المحاولة التي أحرز منها الأخير هدف الفريق الخامس، في الدقيقة 84.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى