الرياضة

كريمو لـ “الدار”: عمري تخيلت نشوف المنتخب المغربي كيعيش هذه الصراعات‎

الدار/ رشيد محمودي 
عبر ميري كريمو، اللاعب الدولي السابق، اليوم الأحد، عن استغرابه من الأحداث التي يعيشها المنتخب المغربي لكرة القدم، خلال فترة الإستعدادات،  تأهبا لمنافسات كأس أمم إفريقيا 2019 المقرر تنظيمها بمصر، بعد الضجة الإعلامية التي رافقت رحيل عبد الرزاق حمد الله عن بعثة الأسود.
وفضل كريمو، في تصريح لقناة الدار، عدم إصدار أي حكم على مهاجم النصر السعودي، بعد رفضه حمل قميض المنتخب المغربي، موضحا أن كل اللاعبين المغاربة مهما كان مستواهم الكروي والإجتماعي يحلمون بالدفاع عن المغرب خلال المحافل الرياضية، بحيث إن اتخاد مثل هذا القرارا المصيري لابد بأن يكون مرفوقا بدوافع قوية، سيما وان الأمر يتعلق الإنتماء وحب الوطن.
وأكد اللاعب الدولي السابق، أن المنتخب خلال فترة جيل الثمانينيات والسبعينيات من القرن الماضي،  طالما حافظ على أسرار البعثة الوطنية، بسلبياتها وإيجابياتها، معبرا عن اسيائه في نشر غسيل اللاعبين أمام الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في إشارة إلى " سطوري فيصل فجر ونبيل درار إضافة إلى ردة فعل حمد الله الذي كذب رواية الجامعة على أن اللاعب يعاني من إصابة على مستوى الظهر والورك.
وتابع ذات المتحدث قائلا :" آخر حاجة كنت نتخيلها.. نشوف المنتخب المغربي كيعيش هاذ الإصطدامات في الوقت الذي لم يتبقى على المنافسة الإفريقية سوى أيام معدودة".
وأردف قائلا :" مهما كانت الظروف كان لابد بان يتشب حمد الله بالمنتخب المغربي ويترك كل الخلافات إلى غاية نهاية البطولة ويترك للجمهور المغربي فرصة للحكم على كل المتدخلين".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى