الرياضة

سلامي لـ “الدار” : في حضور رونار المنتخب لا يحتاج لتوجيهات أمامنا سوى الدعاء للعودة باللقب‎

الدار/ رشيد محمودي 
أكد جمال السلامي ، مدرب المنتخب المغربي لأقل من 20 سنة، على قوة منتخب البنين، خصم المنتخب المغربي في دور ثمن نهائي كاس امم أفريقيا 2019، المقامة حاليا بمصر، مشيرا إلى أن المباراة المقرر إجراؤه اليوم الجمعة، على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، لن تكون سهلة على بعثة المنتخب المغربي.
وأفاد سلامي في تصريح لقناة الدار، أن منتخب البنين، برهن لكافة المتتبعين الرياضيين، أن تواجده في كأس أفريقيا في النسخة الحالية، لم تكون من أجل الفرسة والسياحة، بل جاء لمنافسة أقوى المنتخبات الأفريقية، مشيرا إلى أن لاعبيه تمكنوا من إحراج منتخب الكاميرون وغانا رغم توفرهم على نجوم رياضيين، أبدعو في مختلف الدوريات الاوروبية.
وبخصوص خيارات الناخب الوطني هيرفي رونار : تابع قائلا :" المدرب توج بالقاب أفريقية.. والمغرب لا يتوفر على مواصفات مدرب مثل رونار.. خياراته كانت حكيمة.. وخير الدليل الخروج من دور المجموعات بدون تلقي الأهداف وتسجيل ثلاثة انتصارات جلعت المنتخب المغربي يتصدر المجموعة الرابعة بـ 9 نقاط".
وتابع قائلا :" معظم الفرق الأفريقية تحترم المنتخب المغربي بعد الأداء الجيد الذي قدمه أمام كل من ناميبيا وجنوب أفريقي اوالكوت ديفوار.. كأس أفريقيا لقب للتويج وليست اللعب على الفرجة.. نتوفر على فريق متكامل ومنسجم".
وحسب ذات المتحدث :" المنتخب المغربي لا يحتاج لتوجيهات تحت إشراف رونار.. أمامنا  كمتتبعين سوى الدعاء للعودة باللقب".

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة × اثنان =

زر الذهاب إلى الأعلى