الرياضة

شباب المحمدية يعين طاقما تقنيا بثلاثة إيطاليين وأربعة مغاربة

الدار/ بوشعيب حمراوي

أرجع هشام أيت منا رئيس نادي شباب المحمدية، عدم دعوة  مجموعة من المنابر الإعلامية إلى حفل تقديم المدرب الجديد للنادي وباقي طاقمه، والذي تم مساء الثلاثاء الماضي بأحد فناد المدينة. إلى قصور في خلية الإعلام المحدثة أخيرا، والتي لم تكن تتوفر على هواتف وعناوين كل المنابر الإعلامية داخل وخارج المحمدية. وتأسف لهذا القصور مؤكدا أن الخلية ستستدرك الأمر في مواعيد مقبلة.

وقال مسؤول النادي في اتصال هاتفي بموقع الدار إن المكتب المسير انتقى طاقما تقنيا بمؤهلات كبيرة، بقيادة المدرب الإيطالي ماركو سيموني. من أجل تحقيق النادي المتمثلة في العودة السريعة إلى قسم الصفوة. وأنه تم التعاقد مع المدرب الجديد، وفق عقد مدته سنة، وقابل للتجديد. ولم يرغب في الكشف عن الجانب المالي في العقد، وأوضحت مصادر من داخل النادي، أن المدرب الجديد سيتلقى راتبا حدد في  16 مليون سنتيم.

وكشف ايت منا عن الطاقم التقني الذي سيرافق المدرب الجديد.  ويتكون من مساعده رشيد روكي اللاعب الدولي السابق والمدرب السابق لشباب المحمدية، و الإيطالي باتريك لوغان الذي سيشغل مهمة المعد البدني، يساعده سعيد العمار.

والإيطالي ستيفان باراطو  مدرب الحراس، الذي سيساعده الحارس الدولي ومدرب الحراس طارق الجرموني. كما تم تعيين اللاعب الدولي والإطار الوطني نور الدين الزياتي مدربا لفئة الأمل داخل النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

1 × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى