الرياضة

بوميل يشترط ملياري سنتيم لفسخ عقده مع جامعة الكرة

الرباط/ صلاح الكومري

اشترط الفرنسي باتريس بوميل، مدرب المنتخب الوطني المغربي الأولمبي لكرة القدم، التوصل بجميع مستحقاته المالية التي ينص عليها ارتباطه مع جامعة الكرة، من أجل فسخ عقده الممتد إلى غاية 2022.

واستنادا لما أورده مصدر مسؤول من جامعة الكرة، في حديث مع "الدار"، فإن بوميل اشترط التوصل بما يقارب الملياري سنتيم، من أجل فسخ عقده، مشيرا إلى أنه يتقاضى 55 مليون سنتيم شهريا.

ومن المرتقب أن يعقد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اجتماعا مع باتريس بوميل، لبحث ظروف فسخ عقده وديا، من خلال حثه على تخفيض مطالبه المالية.

ومعلوم أنه بعد تقديم الفرنسي هيرفي ورنار استقالته من تدريب المنتخب الوطني المغربي، منتصف شهر يوليوز الماضي، احتفظت جامعة الكرة بمساعده الأول ومواطنه باتريس بوميل، وعينته مدربا للمنتخب الوطني الأولمبي، غير أنه بعد إقصاء الأخير من التأهل إلى بطولة إفريقيا لأقل من 21 سنة، المؤهلة إلى الألعاب الأولمبية، تقرر الاستغناء عن خدماته بعد التوصل معه إلى حل ودي.

وفي سياق متصل، ذكرت بعض المنابر الإعلامية أن بوميل، توصل، أخيرا، بعرض من أحد المنتخبات الإفريقية، للإشراف على تدريبه، في المرحلة المقبلة، غير أنه أجل الحسم في العرض إلى غاية توصله بكافة مستحقاته مع جامعة الكرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

5 × 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى