الرياضة

النادي القنيطري يلجأ إلى “الطاس” ضد الفتح وجامعة الكرة

الرباط/ صلاح الكومري

قرر فريق النادي القنيطري لكرة القدم، اللجوء إلى محكمة التحكيم الرياضي "طاس"، للطعن في مصادقة الجامعة الملكية المغربية على السماح للاعب الكاميروني جيان جوزيف كامبوس بحمل قميص الفتح الرباطي.

ويصر النادي القنيطري، الممارس في الدوري الوطني الثاني، على أن اللاعب الكاميروني مازال يرتبط بعقد قانوني مع الفريق، ولا يحق له الرحيل عن النادي من طرف واحد، ولا يحق لجامعة الكرة الترخيص له بالانتقال إلى الفتح الرباطي.

واستنادا لمسوؤل جامعي، تحدث لموقع "الدار"، فإن اللاعب الكاميروني برر رحيله إلى الفتح الرباطي دون موافقة إدارة النادي القنيطري، بعدم توصله بأجور أزيد من ثلاثة أشهر، إضافة إلى عدم توصله بمستحقاته المتعلقة بمنح التوقيع.

وكان جيان جوزيف كامبوس توصل بعروض مغربية خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، غير أن إدارة النادي القنيطري رفضت تسريحه، ليقرر في النهاية، الرحيل، من طرف واحد، نحو الفتح الرباطي.

من جهة أخرى، تعاقد فريق النادي القنيطري مع 6 لاعبين "دفعة واحدة"، ساعات قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، ليل أمس (الخميس).

وتعاقد الفريق القنيطري مع كل من محمد الحمامي (من الدفاع الحسني الجديدي)، والمالي موسى كاوليبالي (من الكوكب المراكشي)، وأيوب المودن (من المغرب التطواني)، وربيع حريمات (من الفتح الرباطي)، وهشام الموساوي (من يوسفية برشيد)، ثم أنس السوداني (من الرجاء الرياضي).

وكان فريق النادي القنيطري تعاقد، في وقت سابق، مع خمسة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من سعد الغرباوي (من المغرب الفاسي)، ومحمد زغينو  (من لاتحاد طنجة)، والمهدي النملي (من أولمبيك أسفي) وياسين الكردي والمهدي بلطام  (من أولمبيك خريبكة).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

20 − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى