الرياضة

زياش غاضب من مدرب نادي آياكس امستردام

الدار/ خاص

لم يستسيغ الدولي المغربي، حكيم زياش، تغييره على بعد 15 دقيقة من نهاية المباراة التي جمعت ناديه، أياكس أمستردام، بفينورد، و التي انتهت بانتصار أياكس بأربعة أهداف مقابل صفر، في اطار منافسات الدوري الهولندي.

وعبر زياش عن غضبه قائلا:" أنت أيضاً لاعب كرة قدم ولا تحب أن تكون خارج الميدان. أريد فقط أن ألعب، إنه لأمر سيء أن أعبر عن ذلك بوضوح؟، ليس هناك أي شيء سيء في التعبير عن الغضب. لو قام أي شخص بالأمر، فلن يثير ذلك جدلا، لكن حين يصدر ذلك من زياش، يصبح الأمر مشكلا كبيرا".

وأضاف  متسائلا "ألا أملك الحق في الغضب، عندما أحس بالإحباط، وأظهر ذلك، أنا هكذا"

من جانبه، رد المدرب Eik ten Hag بنبرة غضب قائلا :" هذا الموقف يقول الكثير عن الحكيم بمعنى أنه لا يزال يرغب في اللعب"، مضيفا ": لا يحب اللاعبون أن يتم استبدالهم، لكن أمامنا العديد من المؤهلات،  لذلك نحن نحاول اشراكهم في المباريات، وأعتقد أنه من الجيد أن تكون لدى زياش هذه الرغبة، فهو دائمًا متعطش للعب، رغم أن يتعين عليه التحكم في نفسه بشكل أفضل".

وكان زياش، قد أسهم، في فوز فريقه حينما افتتح التسجيل في الدقيقة الثانية من المباراة، التي احتضنها ملعب يوهان كرويف أرينا، قبل أن يقرر المدرب إريك تين هاج، إخراجه لإراحته، ما أثار غضب الدولي المغربي، الذي تترصده أعين كبريات الأندية الأوربية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إحدى عشر − سبعة =

زر الذهاب إلى الأعلى