الرياضة

إحتارين يطعن المغرب في الظهر ويختار اللعب للمنتخب الهولندي

الرباط/ صلاح الكومري

خلافا للتوقعات، وفيما يشبه الطعن في ظهر المنتخب المغربي، اختار محمد أمين إحتاراين، ذو الأصول المغربية، والممارس في فريق "بي إس في إندهوفن"، اللعب للمنتخب الهولندي.

ومعلوم أن محمد أمين إحتارين، مزداد في "أوتريخت" في هولندا، في 12 فبراير 2002، من أبوين مغربيين، ينحدران من مدينة الحسيمة، هاجرا إلى هولندا سنوات الثمانينيات، واستقرا في مدينة "أوتريخت".

والد محمد إحتارين، (مصطفى إحتارين)، كان قد توفي منتصف شهر أكتوبر الماضي، وقبل وفاته، أوصى أسرته بدفته في مسقط رأسه، مدينة الحسيمة، وتم ذلك بالفعل، تحت رعاية الجامعة الملكية المغربية، وفي مقدمتها فوزي لقجع، الرئيس، والذي حرص على حضور جنازة الراحل، وتقديم واجب العزاء لأسرته.

ومعلوم أن محمد أمين إحاتاري،  يلعب لفريق "بي إس في إندهوفن"، وسبق له أن تلقى دعوة من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتمثيل المنتخب المغربي، غير أنه طلب منحه فرصة للتفكير في مستقبله الرياضي، بحكم أنه يلعب، حاليا، في المنتخب الهولندي لأقل من 19 سنة، وتلقى وعودا بحمل قميص المنتخب الأول.

ومن المرقب أن يشارك محمد أمين إحتارين، في مباراة المنتخب الهولندي المقبلة أمام إيرلندا الشمالية، في السادس عشر من الشهر الحالي، برسم التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوربية 2020.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 3 =

زر الذهاب إلى الأعلى