الرياضة

المنتخب المغربي يتعثر أمام موريتانيا بملعب مولاي عبد الله‎

الدار / رشيد محمودي_تصوير : مصطفى الشرقاوي

قدم المنتخب المغربي الأول، اليوم الجمعة، واحدة من أسوء مبارياته، برسم التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أفريقيا 2021 بالكاميرون، أمام نظيره الموريتاني، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، بعد تحقيق نتيجة التعادل بدون أهداف.


وظهر المنتخب المغربي خلال 20 دقيقة الأولى من المباراة، عاجزا أمام دفاع منتخب موريتانيا، مكتفيا باستحواذه على الكرة مع  خلق بعض الهجمات، في الوقت الذي تفنن يوسف النصيري الممارس رفقة فريق ليغانيس الإسباني، في إهذار فرص سهلة للتسجيل منذ الدقيقة 37.


وقدم حكيم زياش عميد المنتخب المغربي، ونجم فريق أجاكس أمستردام، جولة متميزة رفقة اللاعب أشرف حكيمي، إلا أن تمريراتهما المحكمة والمجهودات الفردية لم يتم استثمارهما بالشكل المطلوب.


وواصل المنتخب المغربي، ضغطه على دفاع منتخب موريتانيا، خلال أطوار الجولة الثانية، لكن بدون جدوى، ليقرر المدرب البوسني، وحيد خليلوزيتش، الاعتماد على اللاعب رشيد العليوي مكان اللاعب عادل تاعرابت، في الدقيقة 61، وإدراج بعده اللاعب سفيان بوفال مكان نور الدين أمرابط في الدقيقة 68.


وكاد المنتخب المغربي أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 75 بواسطة اللاعب يوسف النصيري، بعد هجمة مرتدة قادها حكيم زياش، إلا أن مهاجم فريق ليغانيس الإسباني تفنن كعادته في تضييع هدف محقق، أمام أداء رائع للمدافعين والحارس نورماري دياو.
وخلال الدقيقة 80  تمكن اللاعب يوسف أمرابط، من منح تمريرة ساحرة للاعب يوسف العربي، الذي وضع الكرة برجلي الحارس دياو، لتعود مجددا أمام اللاعب رشيد العليوي، الذي ترك الشباك فارغة ووضع الكرة بين يدي حارس المرمى. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اثنان × 1 =

زر الذهاب إلى الأعلى