الرياضة

وينيرز تحمل المسؤولية لسعيد الناصيري

الرباط/ صلاح الكومري

حملت إلترا "وينيرز"، المساندة للوداد الرياضي لكرة القدم، سعيد الناصيري، رئيس الفريق، مسؤولية الإقصاء من ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة، يوم السبت الأخير، أمام الرجاء الرياضي، بعد التعادل أمام الأخير بنتيجة 4/4.

واعتبرت "الوينيرز"، في تقرير لها عن مباراة "الديربي"، أن التعادل أمام الرجاء بعدما كان الفريق متفوق بنتيجة أربعة أهداف لواحد، راجع، بالأساس، إلى "تخاذل اللاعبين في الدقائق الأخيرة من المباراة، وكذا استصغارهم واحتقار الخصم".

وأضافت "الإلترا" الودادية، في التقرير ذاته، أن مسؤولية الإقصاء يتحملها الرئيس سعيد الناصيري، داعية إياه إلى إصلاح ما يمكن إصلاحه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، من خلال تعزيز التركيبة البشرية بلاعبين جدد.

وجاء في تقرير "وينيرز": "نحمّل المسؤولية كاملة لطرف واحد وأوحد، نراه هو المسؤول الأول والأخير عن تدهور مستوى الفريق، لا من حيث تركيبته البشرية الفقيرة التي لم يتم تطعيمها في الميركاتو الصيفي، ولا من حيث ضعف اللياقة البدنية، وتفشي الإصابات في صفوف اللاعبين لضعف الإعداد البدني قبل بداية الموسم، كما نحمّله مسؤولية التسيب الحاصل في صفوف اللاعبين بتلقيهم إنذارات مجانية، بخلع أقمصتهم بعد كل هدف، السيد الرئيس، هي كلمة واحدة.. أمامك شهر قبل الميركاتو أصلح كل ما تم إفساده".

ودعت "وينيرز" كل أطياف ومكونات جمهور الوداد الرياضي، إلى الاتحاد، مبرزة: "رسالة أخيرة إلى كافة أطياف ومكونات جمهور الوداد الرياضي، في الاتحاد قوة، وفي التشتت ضعف، استجمعوا قواكم، رصوا صفوفكم، وحدوا كلمتكم، ودعونا نفتح صفحة جديدة من صفحات المجد، ونكتب التاريخ من جديد في قادم الاستحقاقات. لا رجوع ولا استسلام".

يذكر أن الوداد الرياضي، تنتظره مباراة صعبة، يوم السبت المقبل، أمام مضيفه اتحاد العاصمة الجزائري، بميدان الأخير، برسم الجولة الأولى من مباريات دور المجوعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

سبعة عشر − 4 =

زر الذهاب إلى الأعلى