الرياضة

كفانا انحيازا لنشجع الرجاء العالمي من أجل اللقب القاري

الدار / رشيد محمودي

قبل 24 ساعة على إياب نهائي الحلم،  الذي سيجمع بين ممثل المملكية المغربية نادي الرجاء البيضاوي لكرة القدم، ونادي فيتاكلوب الكونغولي برسم منافسات كأس الاتحاد الإفريقي، أطلقت الجماهير الرياضية، حملة يطالبون مساندي كافة الأندية المغربية دعم الرجاء تحت شعار " كفانا انحيازا لنشجع الرجاء العالمي من أجل اللقب القاري".

ويخوض فريق الرجاء مباراة الحاسمة بعد معسكر اعدادي بمدينة بوزنيقة، في حين سجل معظم المتصفحون عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ممارسات وسلوكات لا تمت بالروح الرياضية بصلة، تدعو مناصري فريق الوداد والجيش الملكي وباقي الاندية لتشجيع فريق فيتا كلوب على حساب نادي مغربي يمثل كرة المغرب المغربية في منافسة قارية.

مخجل ومحزن عندنا أصبح المتتبع المغربي يصادف العديد من الرسائل والتدوينات تهاجم فريق مغربي وهو على عتبة خوض واحدة من أقوى المباريات الإفريقية، في الوقت الذي كان من المفروض أن تلتف كل الجماهير المحبة لكرة القدم اللاعبين وكل مكونات النادي من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في انتظار ما ستسفر عنه مباراة الإياب.

حملة " كفانا انحيازا لنشجع الرجاء العالمي من أجل اللقب القاري" تبقى نقطة الضوء الوحيدة لبعض المحبين الرياضيين على أمل أن تستجيب بعض الصفحات الرياضية لجمع شمل المغاربة خلال مباراة مصيرية لفريق مغربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

عشرين − ستة عشر =

زر الذهاب إلى الأعلى