الرياضة

الكروج في أول خروج إعلامي لـ”الدار”: تابعت الألعاب الأفريقية بحزن شديد

الدار/ رشيد محمودي 

تأسف هشام الكروج البطل العالمي والأولمبي السابق في ألعاب القوى، اليوم السبت، للنتائج المخيبة للأمال التي حصدها المغرب، خلال مشاركته في منافسات الألعاب الأفريقية، مشيرا إلى أن الجمهور المغربي والأبطال المشاركين، يستحقون أكثر مما تم تحقيقه.

وقال الكروج، في تصريح حصري خص به موقع "الدار"، إنه تابع بحزن شديد فعاليات الألعاب الأفريقية التي أجريت على أرضية ملعب الأمير مولاي عبد الله في الرباط، وأمام الجمهور المغربي، موضحا أنه كان بإمكان المغرب أن يحقق على الأقل أكثر من ثلاثة ميداليات ذهبية في ألعاب القوى، حيث أن هناك من خالفه الحظ وهناك من كان ضحية برمجة سباقاته السنوية وأخطاء تقنية في طريق تعامله مع السباق.

وأفاد البطل الأولمبي، أن ألعاب القوى المغربية، تعيش على أزمات تسييرية وتقنية خانقة، مؤكدا أنه دق ناقوس الخطر في أكثر من مناسبة،  آخرها خلال فعاليات الجمع العام الإستثنائي وأمام كافة وسائل الإعلام الوطنية بمختلف أصنافها".

وتابع قائلا: "أقسم أنني تألمت وأنا أتابع أبطال مغاربة أعرف أنه كان بإمكانهم تحقيق نتائج جيدة أفضل مما حققوه..".

وأضاف الكروج: "إلى جلستي مع كل واحد فيهم وتحدثي معاه غادي تسمع قصص مثيرة، وغادي تعرف باللي كل واحد فيهم عندو أسبابه وظروفه الخاصة.. هناك معاناة حقيقية للأبطال المغاربة وشخصيا لا أعاتبهم ولا أشكك في أي كان…هناك مشاكل اكبر بكثير من العداء المغربي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر + 19 =

زر الذهاب إلى الأعلى