الرياضة

محمد أوزال يتعرض للطرد من جمهور الرجاء

الدار/ صلاح الكومري

لم يعد محمد أوزال، أحد من يُوصفوا بـ"حكماء" فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، مرحبا به من طرف جمهور الفريق، إذ أن بعض أنصار النادي طالبوا برحيله عن القلعة الخضراء.

وخلال مباراة الرجاء البيضاوي أمام ضيفه حسنية أكادير، يوم أمس (الثلاثاء)، في ملعب مجموع الأمير مولاي عبد الله، والتي انتهت بالتعادل (0-0)، قام بعض أنصار الفريق الأخضر، في المدرجات الجنوبية، برفع لافتة كتب عليها بالإنجليزية "أوزال أمنت مطرود" (aouzal you’re fired).

ومعلوم أن محمد أوزال، نائب رئيس الجامعة الملكية المغربية السابق، في عهد الجنرال حسني بنسليمان، كان قد شغل منصب رئيس اللجنة المؤقتة في الرجاء البيضاوي، بعد الإطاحة بالرئيس السابق سعيد حسبان، وكان أحد مدعمي صعود جواد الزيات لمنصب رئيس النادي، وهناك بعض من أنصار الفريق، من يرونه الرئيس الفعلي للقلعة الخضراء، وبأنه يدير دفة النادي من خلف الكواليس.

وارتبط اسم محمد أوزال بفريق الرجاء البيضاوي، لأزيد من ثلاثة عقود، إذ أنه ترأس النادي في الفترة الممتدة ما بين 1990 إلى 1992، وكان، على الدوام، أحد رجال الفريق الذي يظهر في الأزمات، حتى بات يلقب، إلى جانب عبد الحميد الصويري وعبد السلام حنات وعبد الله غلام وأحمد عمور، بـ"حكماء الفريق".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

11 − 7 =

زر الذهاب إلى الأعلى