الرياضة

لارغيت: أرحب بمن يقول لي إرحل

الدار/ صلاح الكومري

قال ناصر لارغيت، مدير الإدارة التقنية الوطنية، إنه لا مشكل لديه في شعارات "ارحل" التي رفعها البعض، أخيرا، ضده، بعد إقصاء المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، من التأهل إلى بطولة إفريقيا، المؤهلة إلى نهائيات الألعاب الأولمبية "طوكيو2020"، مبرزا: "لا مشكل لي مع هذا الأمر، مرحبا بمن يقول لي ارحل، أنا مستعد للرحيل منذ الغد".

وأضاف لارغيت، في تصريح للمحطة الإذاعية "رايدو مارس"، أن عقده مع الجامعة الملكية المغربية كان قد انتهى، رسميا، شهر يونيو 2018، ووافق على تمديده إلى غاية يوينو 2019، بعد إلحاح من فوزي لقجع، الرئيس، مبرزا: "وافقت على تمديد عقدي لمدة سنة واحدة، لأني رفضت أن يقال عني إني تخليت عن المنتخبات الوطنية".

وتحدث لارغيت عن إقصاء المنتخب الوطني المغربي لأقل من 23 سنة، من التأهل إلى البطولة الإفريقية، وقال إن هذا المنتخب "وفرت له جميع الإمكانيات"، موضحا أن إقالة المدرب الهولندي مارت فوت من منصبه، "منطقية"، بداعي أن عقده مع الجامعة "يفرض عليه التأهل إلى الألعاب الأولمبية".

وحول قلة التواصل بينه وبين هيرفي رونار، الناخب الوطني، وأيضا مارك فوت، مدرب المنتخب الأولمبي، المقابل من منصبه، قال لارغيت، إنه آخر اجتماع بينهم كان قبل شهرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ستة عشر − خمسة =

زر الذهاب إلى الأعلى