الرياضة

بعد لارغيت.. لقجع يطلق مشروع دراسة جديدة حول إخفاق رونار في المونديال الأفريقي‎

الدار/ رشيد محمودي 
أطلق فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، دراسة معمقة جديدة، من طرف لجنة تقنية مكونة من لاعبين دوليين سابقين ومحليلين أجانب، لمعرفة الأسباب الحقيقية وراء إخفاق المنتخب الوطني، في كأس أمم إفريقيا 2019.
وكشفت مصادر موثوق بها، في حديث لقناة الدار، ان لقجع قرر إحداث هذه الدراسة، قبل التواصل مع الرأي العام المغربي، للحديث عن الهفوات التي شهدتها منافسات كاس أفريقيا رغم توفيره لكل الظروف الجيدة للتويج باللقب.
وسبق لرئيس الجامعة، أن أعلن عن دراسة معمقة، خاصة لباقي الفئات السنية للمنتخبات الوطنية، للحسم في مصير الإطار الوطني ناصر لاركيت، لكنها لم يكتب لها الخروج إلى أرض الواقع، ليتم إقالة لاركيت في ظروف غامضة، دون الكشف عن سبب تدني مستوى باقي المنتخبات المغربية وخروجها من معظم المسابقات الرياضية.
وكان المنتخب المغربي قد خرج من ثمن نهائي البطولة القارية على يد بنين، بركلات الترجيح، بعد نهاية المباراة في وقتها الأصلي والإضافي بهدف لمثله.
وفي الوقت الذي يحيط الغموض بمستقبل المدرب الفرنسي هيرفي رونار، اتخد لقجع مجموعات من القرارات أبرزها إقالة دنيا لحرش المسؤولة عن التواصل داخل الجامعة، رفقة الإداري ادريس لكحل مباشرة بعد العودة من مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خمسة عشر + 11 =

زر الذهاب إلى الأعلى